شركاء النجاح هم المستخدم و يشار اليه بالعميل و التطبيق و يشار اليه بالمطور و أصحاب القاعات و مزودي الخدمات و يشار اليهم بمزودي الخدمات
- شروط و احكام العميل :
يشترط للعميل ان يكون كامل الاهليه النظاميه للتسجيل في التطبيق
- يجب على المستخدمين التسجيل في التطبيق ليتمكنوا من حجز القاعات و الاستفاده من مزودي الخدمات
- يتحمل المستخدمون مسؤولية الحفاظ على سرية معلومات حسابهم
حجز القاعات :
- يجب على العملاء التحقق من تفاصيل الحجز مثل التاريخ و الوقت والسعة
- يجب على المستخدمين تأكيد الحجز من خلال الدفع و استلام الفاتوره
شروط وأحكام أصحاب القاعات
1. الإدراج والتفاصيل :
- يجب على أصحاب القاعات التسجيل في التطبيق و تقديم معلومات دقيقة وكاملة عن قاعاتهم، بما في ذلك الصور والأسعار.
2. المدفوعات:
- يُحدد المبلغ المطلوب للحجز ويجب على صاحب القاعة الالتزام بهذا السعر.
- يتحمل أصحاب القاعات مسؤولية معالجة الدفعات المقدمة.
3. الالتزام بالمعايير:
- يجب على أصحاب القاعات ضمان توافر جميع المرافق والخدمات المعروضة في التطبيق
- التاكيد على تنفيذ حجز العميل في موعده و تحمل التبعات النظاميه عند الاخلال بالحجز
شروط وأحكام مزودي الخدمات
1. ادراج الخدمات:
- يجب علي مزودي الخدمات تسجيل خدماتهم في التطبيق.
- يجب تقديم تفاصيل دقيقة وأسعار واضحة.
2. التعاون مع أصحاب القاعات:
- يتعين على مزودي الخدمات التنسيق مع أصحاب القاعات لتلبية احتياجات العملاء بشكل مناسب.
3. مستوى الخدمة:
ـ يحدد سعر الخدمه المعينه و يلتزم مزودو الخدمات بهذا السعر و يتحمل مسئولية معالجة الدفعات المقدمه
ـ يتعهد مزودو الخدمات بضمان تنفيذ ما طلبه العميل تحديدا
- يتعهد مزودو الخدمات بتقديم مستوى عالٍ من الخدمة والامتثال للمعايير المتفق عليها.
حقوق و واجبات شركاء النجاح :
1. حقوق وواجبات المطور:
- تزويد العميل و أصحاب القاعات ومن يقدم الخدمات بتطبيق فعّال وآمن.
- توفير الدعم الفني والتحديثات اللازمة للتطبيق.
- لا يتحمل المطور اي مسئوليه عند التعديل او الالغاء او الاضافه في الحجز
- ضمان سرية بيانات العملاء.
2. حقوق وواجبات أصحاب القاعات :
- توفير القاعة بمواصفات متفق عليها في المواعيد المحددة.
- تقديم المعلومات الدقيقة حول القاعة، مثل الطاقة الاستيعابية والمرافق المتاحة.
- الالتزام بجميع القوانين واللوائح المعمول بها.
3. حقوق وواجبات العميل :
- الدفع حسب الشروط المتفق عليها عند الحجز و يدفع العميل تامين يعاد له بعد استيفاء قيمة التلفيات ان وجدت و لا يرد العربون في حالة الغاء الحجز
- اتباع القوانين واللوائح المتعلقة بتنظيم الفعاليات عند الحجز و داخل القاعة.
- إبلاغ المطور أو مزود الخدمه بأي تغييرات في الحجز او أي إضافات لاحقه
يحق للعميل الإلغاء و التعديل و الاضافه بعد موافقه صاحب القاعه و مزودي الخدمه
4. حقوق وواجبات مقدمي الخدمات :
- تقديم الخدمات المتفق عليها بجودة عالية وفي الوقت المحدد.
- الالتزام بالتراخيص و كافة القوانين المرعيه و الانظمه الصحية و ادوات السلامة.
- التنسيق مع صاحب القاعة والمطور لتلبية احتياجات العميل.
تكون جميع الأطراف مسؤولة عن الأضرار الناتجة عن خرق هذا العقد، ويتعهد كل طرف بتعويض الطرف الآخر عن أي خسائر أو أضرار نتيجة لذلك.
تعد هذه الوثيقة كاملة وملزمة لجميع الأطراف ويقر جميع الأطراف بقراءتها وفهم محتواها
-